التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تخطف الجن لبني آدم،، اخفاء الجن لفتاة ثلاثة أشهر،، قصه حقيقية


#قصه_حقيقية
الجان يخفي فتاة ثلاثه شهور الجزء الثاني
: يكمل والد الفتاه كلامه قائلا: الشئ الغريب الذي حدث انه في يوم جاءني شخص ليشتري مني بطاطين وعندما رأيته تذكرت انه احد الرجال الغرباء الذي ظهر في المنزل عندما احضرت الطبق الصيني من الشيخ.. وعندما سألني عن سعر البطاطين قلت له سعر اغلي من السعر الاصلي ففوجئت به يقول لي: ان ثمنهم الحقيقي كذا وكذا.. وأخرج المبلغ الذي ذكره وأعطاه لي دون ان يعده.
والغريب انه حدد الوان وانواع البطانيات دون ان يراهم وقال لي هات المجموعه الاولي والثانية والثالثة.. وأخذهم واختفي فجأه كأنه لم يكن موجوداً.
ويشير والد الفتاه انه قام بعرضها علي الكثير من الاطباء الذين اكدوا انه لا يوجد عندها شئ وبعد ذلك ذهب للكثير من المشايخ دون أن يصل الي حل.
ويضيف والد الفتاه: ومن الامور الغامضة ايضا انها كانت تقول لنا سيموت فلان غداً وبالفعل يحدث!
وهنا تدخل والده الفتاه وتقول: ان ابنتي تعرضت منذ عام لحالة لبس من طفلين من الجان المسلم... وكان السبب انها القت في الشارع ماء بارد في فصل الشتاء ورحل الجن المسلم عنها بعد محاولات عديده من الكثير من الشيوخ.
ثم حدث لها ما يحدث الان.. وذات يوم كلمتني بصوت والدي الذي توفي منذ ٩شهور هو بالفعل صوت والدي وبعدها بيومين تكلمت بصوت خالتي..!
وتشير والدتها الي شئ هام كان يحدث دائما في المنزل وهو انهم عندما يضعون اي نقود داخل غرفتها لابد ان تختفي.
وتذكر والده الفتاه ان ابنتها في احد الليالي اختفت تماما وظلت مستيقظه لتطمئن عليها.. الا انها في هذه المره انتقلت بجسدها الي منزل خالتها وتحدثوا معها ثم عادت في نفس الليله الي سريرها..
______________________________
بدء العلاج....
هنا تقدم حسين شاهين قائلا ما اسمك و سنك؟
قالت: امينه عندي ١٧ سنه
هل تشعرين بالأشياء التي ذكرها والديك وانك تختفي تحت الارض؟
قالت: انا مش بروح تحت انا بروح معاهم عشان نعالج المرضي وكمان عشان نصلي.
والدك يقول انك تختفين من الغرفة؟
قالت: نعم كنت اختفي ولكن كنت احيانا اكون موجودة انا والذين معي وأري والدي في الغرفة دون ان يرانا..!!
كم واحد معك؟
قالت: مش هقول عشان هتأذي وهيزعلوا مني لو قلت.
هل تصلي يا امينه؟
قالت: نعم ولكن اصلي وانا نائمة مع الذين معي وباكل معاهم وعندما اريد اي شئ يحضرونه لي.
هنا تقدم حسين شاهين وبدأ يتلوا ايات من القرآن الكريم وطلب منها ان تحضرهم ليتحدث معهم.. ولكنها رفضت قائلة لن يحضروا لأنهم زعلانين مني لانني لم اصلي المغرب معهم هنا اكمل حسين شاهين قراءة الايات والاذكار لمدة ربع ساعه ثم رفع صوته وهو يتلوا ايه الكرسي وأوائل سورة الصافات وبعد خمس دقائق.. بدأت الفتاه تستجيب وبدأ جسدها يتشنج وبدأ يتغير صوتها..
من انتم؟
قالت: نحن جان.
وكم عددكم
قالت: نحن عشرة
لماذا دخلتم جسدها؟
قالت: لأننا نحبها.
وهنا رفعت الفتاه يدها وطلب الجن العهد مع الشيخ.
فرفض وقال: العهد عهد الله فقط وإن لم تخرج سأحرقك.
واكمل تلاوة ايات العذاب فإنتفضت الفتاه وأخذ الجن يصرخ طالبا الخروج.. فطلب منه حسين شاهين ان يخرج من قدمها اليسري.. وتكون علامه خروجه برفع قدمها اليسري.
وبالفعل ارتفعت قدمها اليسري وأعاد حسين شاهين قراءة الايات علي الفتاه وتبين ولله الحمد ان الجن قد خرج منها.
وقال حسين شاهين: اذا كان الجن قد خرج من الفتاة فلابد من تطهير المنزل مما يسكنه من جان آخر ويتم تحصين جسد الفتاه وهذا لايتم الا من خلال جلسه طرد.
وطلب اخلاء الغرفه من الموجودين وهو بداخلها وبدأ يتلوا ايات القرآن الكريم ورويدا رويدا بدأ صوته يعلوا حتي بلغ مداه ثم خرج من الغرفة وأغلق الباب.. وهنا بدأنا نسمع اصوات خبطات وتكسير واصوات عالية وفجأة وجدنا كل الغرفة مضاءة بنور شديد انطفأ بعدها بلحظات.. ثم عاد مرة أخرى
كل هذا يحدث وهو واقف معنا يمسك بأيدينا وهنا فتح حسين شاهين الغرفه ودخل جميع الحاضرين فوجدنا المنضدة منقلبة والزجاج مهشم.. والمصباح مهشم والكنبة تحركت من مكانها وهنا اعلن حسين شاهين قاهر العفاريت تخليص الفتاه من الجان المسيطر عليها.. وتطهير المنزل من كل ما بداخله من جان وشياطين ولله الحمد.
تمت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع الجن

اشهر انواع الجن 1-الغول الغول في لغة العرب هو الجان الذي يبدي بالليل , فهو اكثر ما يتراءى في الليل لمن يسافر وحده وأوقات الخلوات , ويكون الانسان مقابل حجمه كالطفل الرضيع عند امه , ومن اعماله يصد المسافر عن الطريق ويفزع وربما يأذي ويسحر لأنه من الجان الذي له القدرة على سحر الانسان , وفي اللهجة العامية يسمى بالطنطل , وللأمن من الغيلان , قال رسول الله صلى الله علية وسلم اذا تولعت بكم الغيلان فأذنوا. 2-السعلاة مسكنها الصحراء , واكثر ما تتراءى على هيئة امرأة واذا ظفرت بأنسان تقتله خنقا ثم تلعب به كما تلعب الهرة بالفأر وبعدها تأكل شيئا من جسده , والعجيب ان هذا النوع من الجن يخاف الذئاب فإذا رآها الذئب افترسها وقتلها وهذه من عجائب خلق الله الذي اودع خاصية الإفتراس لبعض انواع الجن وهذا ما يحد من فساد الجن وتعرضهم للإنسان . 3-الدلهاب هذا النوع من الجن يوجد بالبحار ويتراءى على صورة انسان جلده كصخر البحر الذي تجمع عليه الطحالب وهن يتعرض للمراكب القريبة من ويقذف اهلها في البحر 4- ام الصبيان ولها 300 مساوئ منها عقد اليدين والرجلين والرأس والمفاصل والاسنان وثقل اللسان وتشويه ا

الجنة الضائعة

20 ايار / مايو عام 1506 , في احد القصور الفخمة في مدينة بلد الوليد (Valladolid ) الاسبانية, تمدد رجل خمسيني على احد الاسرة و هو يحدق بعينيه المرهقتين الى السماء الزرقاء المطلة من احدى النوافذ الصغيرة العربية الطراز , كان كريستوفر كولمبوس يعاني سكرات الموت بسبب قلبه المريض , و في تلك اللحظات الاخيرة و الحرجة من حياته يبدو من المستحيل ان نجزم بما كان يدور في رأسه , الا ان انجازه التاريخي الكبير لم يكن غائبا عن باله حتما , فرغم ان الرجل و حتى الرمق الاخير من حياته كان يظن بأنه قد اكتشف الساحل الغربي للهند , لكنه مع هذا يبقى رسميا المكتشف الاول للقارة الامريكية , و ستظل هذه المعلومة التاريخية تدرس للطلاب الصغار في ارجاء العالم و لمئات السنين , الا انه و منذ منتصف القرن المنصرم , و مع ولع الناس المتزايد بقصص ما وراء الطبيعة , كالصحون الطائرة و قارة اطلانطس و الغرائب الموجودة في بعض الحضارات القديمة , اخذ بعض الباحثين يتحدثون عن اناس سبقوا كريستوفر كولمبوس بمئات و الاف السنين في اكتشافهم لأمريكا , و راجت الكتب و المقالات التي تتحدث عن سفن فرعونية و سومرية و فينيقية و رومانية حطت رحالها

غرفة تبريد الموتي وحمام الندم، قصه حقيقيه

القصة الأولى حدثت لممرض كان يعمل في غرفة تبريد الأموات مع الساعة الثانية ليلا.. لم يكن من النوع الذي يخاف و لكن حدث ما لم يكن متوقعا.... كان جالسا يكتب في بعض الأوراق التي تخص عمله.. و فجأة .... انقطع النور الكهربائي.... فانتظر أن يعود من دون أن يرتعب أو يخاف... ففي الأصل الأمر عادي جدا... لكن فجأة عاد النور الكهربائي ... و عندما عاد ذهل الرجل ... فجميع الأموات جلوس!!! بقي فاغرا فاه من دون حراك... و انقطع النور الكهربائي ثانية....فأخذ يقرأ القرآن وهو خائف... و عاد النور ثانية .... و رأى فعلا بأن الأموات كلهم جالسون..... و انقطع النور للمرة الثالثة....و عندما عاد و الرجل سيغمى كان الأموات قد عادوا الى أماكنهم في سلام. 2* القصة الثانية تتعلق بامرأة حيث أنها في يوم من الأيام أرادت برغبة غريبة أن تذهب الى الحمام العام "حمام تركي للاغتسال" ... و نحن في تونس نعرف أن الحمام عادة ما يكون مسكون و من المعروف أن لا يذهب انسان وحده ليستحم و ان ذهب وحده عليه أن ينتظر قدوم الناس ليستأنس بهم. غير أن هذه المرأة ذهبت وحدها و في الليل... أرادت صاحبة الحمام أن تثنيها على الدخو