أخطاء يقع فيها الراقى
مس النساء
يزعم الكثيرون من الرقاة أن في مس النساء في مواضع حضور الجن فيها منفعة للمرأة ويؤذي الجان وبأنه جائز
المرأة كلها عورة " ولا يجوز ولا ينبغي للراقي أن يتهاون في هذا الحكم مطلقا ، ولمس النساء في مواضع حضور الجان فكيف له أن يمس شيء من جسد المرأة فيه خطر عظيم على المرأة وعلى الراقي ، إذ أن من تلبيس إبليس على الرقاة أن يهون لهم الأمر في ذلك فتراه شيئا"فشيئا" يتمادى في ذلك
القرءاة على المرأة من غير محرم
( يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لايخلو رجل بامرأة إلا والشيطان ثالثهما
فهل الرقاة معصومين ؟
فكيف يقرأ على إمرأة تصرع وتكشف من غير محرم ؟
(قال تعالى :-(أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون
المزاح مع الجن
لم يرد عن رسول الله أنه مازح جان يسكن الأجساد فهو ظالم لنفسه وظالم لمن تلبس في جسدها فلايقال له إلا أخرج عدو الله
التحدث والأخذ والعطاء مع الجن وتصديقهم بما قالوا
(فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم عن أبوهم إبليس (صدقك وهو كذوب
فلا يصدق الشياطين بأي أمر بل إنهم أرادو التفريق بين المسلمين
(فقد قال الله تعالى :-(فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه
فإن وظيفتهم التحريش بين المسلمين وإيذائهم وإخراجهم من النور إلى الظلمات
إرسال الرسائل للفتيات وتفقد أحوالهن؟
أترى هذا الأمر يجوز إن الفتاة (الحالة) أليس لها مشاعر وأحاسيس؟
أفما يخشى الله أن يقعن تلك النساء في حبه ؟
فيفسد عليهن دينهن ويفسد على الزوج زوجة
التحدث في كلام يخدش الحياء
بأن يسأل الراقي الفتاة كيف معاشرة الجن لكي وغيرها من الأسئلة
التي تذوب الجبال فكيف بهذا الراقي وهو بشر ؟
وبأن يتمادى الراقي في خصوصيات المرأة التي لا تخص الرقية
أن ينظر الرجل في مفاتن المرأة ويطيل النظر إليها
فإني أذكره بقول الله إن كان قد تناسى
قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون
السماح للمرأة بكشف وجهها أو أي شيء من جسدها أثناء الرقية
إن ما يجب عليه أمرها بالباس الشرعي الكامل والحرص كل الحرص على لبس البنطال أسفل ملابسها وإن تكون بمنتهى الحشمةلأن لا تتكشف أو يظهر شيء من جسدها
الضغط على المرأة أو حملها أو سحبها أثناء الرقية
لايجوز ولا ينبغي أبدا السماح للمرأة المتعطرة بالرقية
لا ينبغي ولايجوز ولا يرضي علام الغيوب
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:-(أيما إمرأة خرجت من بيتها متعطرة
(ليجدوا ريحها فهي زانية
فكيف بها وهي تحمل إثم عظيم وهو تعطرها والمعلوم أن عطر المرأة يفتن
السماح للنساء أثناء الانتظار بالضحك والمزاح وتعليت الصوت
(والله عز وجل يقول:-( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض
عدم نصح المبتلي بالتمسك بكتاب الله
•┈┈┈• •◆✿◆• •┈┈┈•
مس النساء
يزعم الكثيرون من الرقاة أن في مس النساء في مواضع حضور الجن فيها منفعة للمرأة ويؤذي الجان وبأنه جائز
المرأة كلها عورة " ولا يجوز ولا ينبغي للراقي أن يتهاون في هذا الحكم مطلقا ، ولمس النساء في مواضع حضور الجان فكيف له أن يمس شيء من جسد المرأة فيه خطر عظيم على المرأة وعلى الراقي ، إذ أن من تلبيس إبليس على الرقاة أن يهون لهم الأمر في ذلك فتراه شيئا"فشيئا" يتمادى في ذلك
القرءاة على المرأة من غير محرم
( يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لايخلو رجل بامرأة إلا والشيطان ثالثهما
فهل الرقاة معصومين ؟
فكيف يقرأ على إمرأة تصرع وتكشف من غير محرم ؟
(قال تعالى :-(أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون
المزاح مع الجن
لم يرد عن رسول الله أنه مازح جان يسكن الأجساد فهو ظالم لنفسه وظالم لمن تلبس في جسدها فلايقال له إلا أخرج عدو الله
التحدث والأخذ والعطاء مع الجن وتصديقهم بما قالوا
(فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم عن أبوهم إبليس (صدقك وهو كذوب
فلا يصدق الشياطين بأي أمر بل إنهم أرادو التفريق بين المسلمين
(فقد قال الله تعالى :-(فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه
فإن وظيفتهم التحريش بين المسلمين وإيذائهم وإخراجهم من النور إلى الظلمات
إرسال الرسائل للفتيات وتفقد أحوالهن؟
أترى هذا الأمر يجوز إن الفتاة (الحالة) أليس لها مشاعر وأحاسيس؟
أفما يخشى الله أن يقعن تلك النساء في حبه ؟
فيفسد عليهن دينهن ويفسد على الزوج زوجة
التحدث في كلام يخدش الحياء
بأن يسأل الراقي الفتاة كيف معاشرة الجن لكي وغيرها من الأسئلة
التي تذوب الجبال فكيف بهذا الراقي وهو بشر ؟
وبأن يتمادى الراقي في خصوصيات المرأة التي لا تخص الرقية
أن ينظر الرجل في مفاتن المرأة ويطيل النظر إليها
فإني أذكره بقول الله إن كان قد تناسى
قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون
السماح للمرأة بكشف وجهها أو أي شيء من جسدها أثناء الرقية
إن ما يجب عليه أمرها بالباس الشرعي الكامل والحرص كل الحرص على لبس البنطال أسفل ملابسها وإن تكون بمنتهى الحشمةلأن لا تتكشف أو يظهر شيء من جسدها
الضغط على المرأة أو حملها أو سحبها أثناء الرقية
لايجوز ولا ينبغي أبدا السماح للمرأة المتعطرة بالرقية
لا ينبغي ولايجوز ولا يرضي علام الغيوب
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:-(أيما إمرأة خرجت من بيتها متعطرة
(ليجدوا ريحها فهي زانية
فكيف بها وهي تحمل إثم عظيم وهو تعطرها والمعلوم أن عطر المرأة يفتن
السماح للنساء أثناء الانتظار بالضحك والمزاح وتعليت الصوت
(والله عز وجل يقول:-( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض
عدم نصح المبتلي بالتمسك بكتاب الله
•┈┈┈• •◆✿◆• •┈┈┈•
تعليقات
إرسال تعليق